دعاء وحديث

القران وتعلمه موقع طريق الاسلام

الكتيبات

http://www.back4allah.com/e3lan/8.gif

Un Solo Mensaje

Los derechos humanos en el Islam

الأيام النضرة في السيرة العطرة

الشريط الدعوي

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

الوجود الاسلام في اوروبا


مفكرة الإسلام: أماطت باحثة صهيونية اللثام عن وجود حالة من القلق المتزايد لدى الأوساط البحثية الصهيونية جراء تعاظم قوة المسلمين فى القارة الأوروبية، وتأثيرهم مستقبلاً على الأوضاع هناك، ومساهمتهم فى زيادة الكراهية تجاه اليهود.
وقالت الدكتورة "آستي وبمان" الباحثة بمركز "ديان" لدراسات "المعاداة للسامية" التابع لجامعة تل أبيب، بأن تزايد أعداد المسلمين فى القارة الأوربية، والذي يقدر اليوم بنحو 20 مليون مسلم، بات ظاهرة خطيرة لم يتم الالتفات لها سوى فى مطلع عقد التسعينيات.
وأضافت أنه رغم أن تأثير المسلمين فى أوروبا حالياً ليس بالقوة الكافية، لكن المخاوف تكمن في أن يتعاظم هذا التأثير فى المستقبل، لا سيما تأثير الجماعات والمنظمات الإسلامية "المتشددة"، التى تسعى أن يكون لها تأثير سياسي قوى فى الساحة الأوروبية.


وأشارت الباحثة الصهيونية، إلى أن المنظمات الإسلامية واليسارية فى أوروبا أوجدت لغة مشتركة بينهما، هى كراهية اليهود، ومناهضة السياسات "الإسرائيلية" مما نتج عنه تشكيل ائتلاف، وتعاون مشترك بينهما فى أماكن متفرقة فى القارة الأوروبية.
واتهمت الباحثة الصهيونية أئمة المساجد فى أوروبا بالمسئولية عن كراهية المهاجرين المسلمين فى القارة البيضاء للكيان الصهيوني، وحملت تلك المسئولية على وجه الخصوص للأئمة المسلمين من باكستان والدول العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قصيدة حسان بن تابث في نصرة الحبيب




لماذا يبكون عند اسلامهم_مؤثرجدا_

طبيب امريكي أسلم بسبب آية ؟ مؤثرة جدا

كات ستيفنس_اسلام يوسف_

لماذا أسلموا_مترجم_

اسلام دانيال ستريتش صاحب قانون منع الاذان

مسلمون جدد